منتجات
أنت هنا: بيت » فئة » ماكينة CNC ذات 5 محاور » آلة القطع CNC بخمسة محاور

فئات

الاستفسار عن المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة القطع CNC بخمسة محاور

مركز التصنيع ذو خمسة محاور RB-H5-1915-Z11 عبارة عن هيكل من نوع الجمالون مع تصميم حماية شبه مغلق يلبي حماية السلامة ومنع الحطام أثناء إنتاج المعدات ومعالجتها.يتعاون جهاز تجميع غبار استنزاف الأرضية المتكامل مع مجمع الغبار عالي الأداء لجمع حطام المعالجة.

تم تصميم هذه الآلة بشكل واضح لتثقيب وقطع وتشذيب المواد المركبة غير المعدنية مثل ألياف الكربون (PCM/RTM/SMC/LFT، وما إلى ذلك)، والألياف الزجاجية، والكربون/الكربون، بالإضافة إلى المواد البلاستيكية بما في ذلك ABS وPVC ، PC، PP، PS، PE، PET، HDPE، PETG، والأكريليك، من بين أمور أخرى.
توافر الحالة:
الكمية:
  • رب-H5-1915-Z11

  • RBT

ماكينة CNC ذات خمسة محاور من نوع الجمالون

هيكل الآلة  

   机台结构 (1915)

ميزة الآلة  

1. سرير الآلة مصنوع من الفولاذ الملحوم، مما يضمن قوتها.تتم إضافة الألواح المضلعة إلى أجزاء مهمة من السرير.المادة الرئيسية المستخدمة هي الأنبوب المستطيل Q235، بسمك جدار 10 مم.يبلغ سمك لوحة التوصيل 20 مم على الأقل.تم تحليل وتصميم السرير باستخدام تحليل العناصر المحدودة (FEA).قبل أن يتم تصنيعها، جميع أجزاء السرير خضعت لمعالجة تخفيف الضغط لضمان أساس مستقر وقوي للآلة.

الصورة_20230408180727

2. الآلة من نوع الجمالون ولها هيكل متين ودقة وموثوقية جيدة وسلامة عالية وتلبي متطلبات أعمال حماية البيئة ومناسبة للطحن وفتح النوافذ ومعالجة الكفاف والتشطيب والحفر والتصنيع ثلاثي الأبعاد لأي غير -مادة معدنية.

IMG_1126.HEIC

3. تصميم الحماية شبه المغلق يلبي حماية السلامة ومنع الحطام أثناء إنتاج المعدات ومعالجتها.يتعاون جهاز تجميع غبار استنزاف الأرضية المتكامل مع مجمع الغبار عالي الأداء لجمع حطام المعالجة.

IMG_1127.HEIC

4. أجزاء النقل:  

  X / Y يعتمد الدليل الخطي الكروي التايواني CSK، المحور Z يعتمد الدليل الخطي للأسطوانة HIWIN التايوانية، الخط المزدوج وأربعة صف من التمريرات، مع  قدرة تحمل كبيرة، مناسبة  ل  قطع ثقيل.

  تعتمد X / Y رف وترس الطحن الدقيق من تايوان Jingte، مع رد فعل عنيف صغير، ودقة عالية وتشغيل مستقر.

  يعتمد المحور Z المسمار الكروي الدقيق التايواني TBI، والذي يتميز بتشغيل مستقر ودقة عالية.

  يعتمد المحور C/B المخفض المجوف الياباني Sumitomo Precision.

5. يعتمد النظام نظام CNC للربط ذو خمسة محاور SYNEC، ويتم ضمان الوظيفة والاستقرار وخدمة ما بعد البيع.يمكن أن تكون مجهزة بوظيفة RTCP.  

6. تشكل المحاور الستة Y و X و Z و C و B ذات الستة محاور رأسًا مزدوجًا متأرجحًا من نوع خمسة محاور. رأس الطحن لديه إحداثيات دوارة مستمرة CNC: المحور الرابع (C) والخامس (B) المحور، تحقيق معالجة ربط 5 محاور.يمكن لتصميم مكتبة الأدوات ذات 8 فتحات أن يحل تلقائيًا محل ما يصل إلى 8 مواصفات مختلفة للأدوات، والتي يمكن أن تلبي المزيد من احتياجات المعالجة.

الصورة ب

المعايير الفنية

参数

دقة اختبار التداخل بالليزر

الصورة 3

ناجح   حالات

       

على: 
تحت: 

معلومات الاتصال

إضافة: حديقة RBT الذكية، رقم 588، قرية Tangtou، منطقة الاستثمار التايوانية، مدينة Quanzhou، مقاطعة Fujian، الصين
هاتف:  13860709162-86+
بريد إلكتروني:  rbt006@rbt-robot.com

روابط سريعة

فئات

اتصل بنا استفسر الآن
حقوق النشر 2023 FUJIAN RBT INTELLIGENT EQUIPMENT CO.,LTD.  SItemap | سياسة الخصوصية | الدعم من قبل Leadong.